سياسة التواصل للمستفيدين في بيئة التعليم/التدريب الإلكتروني
سياسة التواصل للمستفيدين في بيئة التعليم/التدريب الإلكتروني
مقدمة
الهدف من هذه السياسة هو التزام شركة نجد للتدريب وتقنية المعلومات بتوفير آليات التواصل وفق أفضل الممارسات في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني فنيا وتعليميا، وفق للأسس الأتية: -
مستوى مركز الاتصالات
استقبال جميع الاتصالات والبلاغات الواردة وفرزها حسب طبيعتها ثم تحويلها لجهة الاختصاص
مستوى المساندة
ويختص هذا المستوى بمعالجة المشكلات الواردة إليه حسب طبيعتها والعمل على إيجاد الحلول وتوفيرها للمستفيدين في أسرع وقت ممكن
قنوات التواصل المتاحة
المحادثات المباشرة (الشات) المفتوح مجانا مع أي دورة أثناء تقديمها مباشرة.