السياسات

سياسة الدعم الفني طوال فترة الدراسة

مقدمة 

الهدف من هذه السياسة هو التزام شركة نجد للتدريب وتقنية المعلومات بتقديم الدعم الفني وفق أفضل الممارسات في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني فنيا وتعليميا.

أولا: الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني 

جميع الأنظمة والخدمات المطورة بواسطة شركة نجد للتدريب لتقديم خدمات التعليم والتدريب الإلكتروني

ثانيا: المستفيدون من الدعم الفني 

جميع منسوبي شركة نجد للتدريب من متدربين وموظفين وأعضاء الهيئة التدريبية 

المستفيدون من غير منسوبي شركة نجد للتدريب حسب طبيعة الفئات المستهدفة وما له مصلحة مشتركة فيما يخص التدريب الإلكتروني.

ثالثا: قنوات تقديم الدعم الفني

قناة الدعم الفني الخاصة بتأهيل المستفيدين فئة (أعضاء هيئة التدريب – موظفين)  

اضغط هنا 

قناة الدعم الفني الخاصة بالتعريف بنظام التدريب الإلكتروني للمستفيدين فئة (المتدربين)  

اضغط هنا

مركز الدعم - نظام تذاكر الدعم الفني Technical support tickets

اضغط هنا

قناة الدعم الفني الخاصة باستقبال رسائل البريد الإلكتروني Email

اضغط هنا

مركز الاتصال عبر الأرقام التالية:- 

(966) 0112364000

00966556797675

 

 

 

 

رابعا: مسؤوليات الدعم الفني 

مستوى مركز الاتصالات 

استقبال جميع الاتصالات والبلاغات الواردة وفرزها حسب طبيعتها ثم تحويلها لجهة الاختصاص

مستوى المعالجة المساند 

ويختص هذا المستوى بمعالجة المشكلات الواردة إليه حسب طبيعتها والعمل على إيجاد الحلول وتوفيرها للمستفيدين في أسرع وقت ممكن.

خامسا: مواعيد تقديم الدعم الفني 

من الأحد إلى خميس من الساعة 9.00ص الى 12.00ظ ومن الساعة 4.00م إلى 9.00م 

الوقت اللازم لتنفيذ خدمات الدعم الفني 

الطلبات الطارئة خلال 6 ساعات عمل 

الطلبات العالية خلال 16 ساعة عمل

الطلبات العادية خلال 24 ساعة عمل 

سادسا: القواعد والأداب الواجب مراعتها لتقديم خدمة دعم فني أفضل.

نأمل من مستفيدينا : - 

مراعاة أوقات العمل المنشورة 

التوضيح قدر الإمكان للمشكلة من كافة جوانبها 

مراعاة الوقت المستغرق لتتمكن وحدة الدعم الفني من استيفاء الحلول

يلتزم موظفينا بـ:- 

الانصات الجيد للمشاكل المستفيدين 

التوجيه السليم حسب طبيعة المشكلة 

المتابعة للحل وإعطاء تغذية مرتدة للمستفيد 

توجيه المستفيد لقياس الرضا عن الخدمات المقدمة 

سابعا: آلية قياس رضا المستفيدين 

تهدف شركة نجد للتدريب بان يكون عملاؤنا شركاء نجاح لنا عبر تقييمهم لما نقدمه من خدمات وذلك من خلال قناة قياس رضا المستفيدين من هنا

سياسة إسترداد الرسوم

  1. يحق للمتدرب استرداد 100% من الرسوم في حالة الغاء البرنامج التدريبي من قبل ادارة المعهد
  2. يحق للمتدرب استرداد 80% من الرسوم خلال ثلاثة ايام من تاريخ دفع الرسوم
  3. يحق للمتدرب استرداد 50% من الرسوم خلال خمسة ايام من تاريخ دفع الرسوم
  4. يحق للمتدرب استراد 30% من الرسوم خلال 15 يوم من تاريخ سداد الرسوم
  5. تطبق سياسة الاسترداد بنفس النسب السابقة في حالة التنازل عن الرسوم للغير
  6. وفي جميع الحالات يستفيد المنسحب من الرسوم المخصومة إذا رغب في العودة للتسجيل في البرنامج التدريبي خلال سنة من تاريخ الانسحاب
  7. التسجيل في البرامج التدريبية المخصص له نسبة عروض والخصومات من الادارة لا تشملها سياسة الاسترداد